طرق لتحقيق أقصى استفادة من السفر الخاصة بك!

هل تريد الذهاب في السفر؟

اترك معظم الأشياء الثمينة الإضافية في المنزل.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنه قد يكون لديك مفضلاتك ، فإن المرونة تجعلك تفتح أمامك تجارب جديدة. يمكنك توفير أموال إضافية عن طريق اختيار وجهة بديلة.

إذا كانت سفرك ستأخذك إلى ميناء للاتصال قبل رحلتك ، فقم بالبقاء في فندق مع مواقف مجانية للسيارات والوصول إلى هناك في الليلة التي تسبق مغادرتك. يمكنك التحقق مع الموظفين في الفندق لمعرفة مواقف السيارات غير المنشورة حتى لو لم تكن متوفرة.

قم بالبحث قبل إجراء الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم الكثير من المراجعات والمعلومات حول الأماكن التي تريد الذهاب إليها. اطلب من الأشخاص الآخرين الذين سافروا إلى هناك من قبل. سوف يعطيك هذا توقعًا لكل شيء ستصادفه.

أنت لا تعرف أبدا ما الطقس هناك. مثال رائع للاستفادة القصوى من ما لديك هو استخدام معطف واق من المطر للطقس البارد ، إلى جانب رداء الحمام في الفندق.

يمكن أن تنقلك الحبوب المنومة أو المهدئات خلال رحلة حمراء. قد يكون من الصعب للغاية النوم على متن طائرة مع كل الضوضاء ، بالنظر إلى المقاعد المزدحمة والمقاعد غير المريحة. في رحلة طويلة تذهب بسرعة أكبر. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا كنت لا تقل عن 25 عامًا. لا تسمح بعض المدن تأجير السيارات لكبار السن. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

قد لا تحتاج إلى أي تأمين إضافي يرغب البائع في دفعه إليك. قد يكون للتأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

حاول الحصول على معدل “محلي” عند السفر. بعض الفنادق تقدم استراحة. إذا كنت تعرف شخصًا ما يقيم في المدينة التي تقصدها ، فيمكنك معرفة ما إذا كان بإمكانهم الاتصال بها ومعرفة ما إذا كان هناك أي عروض خاصة متاحة. هذه التقنية يمكن أن تساعدك على كمية جيدة من المال.

النظر في أنواع مختلفة من وسائل النقل. لقد أتت الحافلات بالكثير من المزايا الحديثة. قد تجد صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات لجعل تخطيط سفرك بسيطًا.

قم دائمًا بتعبئة المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى بلد آخر. المياه التي تجدها في بلدان أخرى قد لا يتم تنقيتها وقد تتسبب في مرضك. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك. يمكنك أيضًا أن تصاب بالمرض بسبب استخدام ماء الصنبور.

إذا كنت مسافراً إلى الخارج ، فقم بإحضار بعض البطاقات بلغة ذلك البلد التي تصف حساسية طعامك. يتيح ذلك للنادلين معرفة ما يمكنك تناوله. يمكن أن تساعدك هذه البطاقات على الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

الآن يمكنك السفر بثقة. سيساعدك السفر بذكاء على الاستمتاع برحلتك أكثر من ذلك بقليل. جهز نفسك واستمتع برحلة رائعة.